حلويات

وصفة بسكويت الزبدة – مقادير وطريقة تحضير حلا البسكويت السادة الشهي

وصفة بسكويت الزبدة
وصفة بسكويت الزبدة

هناك شيء شهي في وصفة بسكويت الزبدة يجعلني أفكر في شاي بعد الظهر. وفي هذا المقال من موقع تعليم الطبخ عربي كوك Arabicook.com سنتعلم طريقة التحضير الكاملة لهذا الحلا اللذيذ.

مقادير وصفة بسكويت الزبدة :

هذه الوصفة ستكفي لصنع يصنع ما يقرب من 28 قطعة بسكويت

1 كوب (8 أونصات) زبدة ماعز باردة مقطعة إلى مكعبات
نصف كوب سكر عادي
نصف كوب من الحنطة (Toasted wheat germ)
كوب وثلاثة أرباع من الدقيق لجميع الأغراض
ربع كوب دقيق قمح كامل
نصف ملعقة صغيرة ملح انجليزي
نصف ملعقة صغيرة من الملح البحري

طريقة تحضير وصفة بسكويت الزبدة :

وصفة بسكويت الزبدة

وصفة بسكويت الزبدة

الخطوة 1

اضربي الزبدة والسكر في وعاء الخلاط ثم ضعيها في الثلاجة حتى تصبح الزبدة متماسكة ، لمدة 30 دقيقة تقريبًا.

الخطوة 2

في هذه الأثناء ، سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت وانشر الحنطة على صينية خبز (13 × 18 بوصة). تحمص حتى تصبح رائحته خفيفة ، حوالي 3 دقائق. تبرد لتصبح مثل درجة حرارة الغرفة.

الخطوه 3

في وعاء ، اخفقي الدقيق والأملاح والحنطة المحمصة. أخرجي وعاء الزبدة والسكر من الثلاجة. أضيفي خليط الدقيق إلى الزبدة والسكر واخلطيهم على سرعة منخفضة حتى تبدأ العجينة في أن تصبح خشنة ، لمدة 6 إلى 8 دقائق. زيدي السرعة إلى متوسطة واخلطي حتى يبدأ العجين في التكتل حول المضرب أو على جوانب الوعاء ، لمدة 2 إلى 3 دقائق أخرى. أخرجي الوعاء من الخلاط. باستخدام مكشطة بلاستيكية ، اجمعي العجينة.

أطبخ أيضاً:  حلوى صيامي بالسميد - وصفة حلوى صيامي بالسميد - تعليم الطبخ

الخطوة 4

توضع العجينة على سطح مغطى بقليل من الدقيق. لف العجين ذهابًا وإيابًا على شكل أسطوانة. باستخدام أصابعك ، اربط العجين على شكل مستطيل. ضعي ورقة زبدة بنفس أبعاد صينية الخبز ثم رشيها برفق بالدقيق. نضع العجينة فوقها.

الخطوة الخامسة

باستخدام الشوبك ، ابدئي في دحرجة العجين. إذا تشكلت أي تشققات في العجين ، توقفي عن دفعهم معًا. لمنع العجين من الالتصاق بورق الزبدة ، قومي بغمر الجزء العلوي برفق بالدقيق ، وغطيه بقطعة أخرى من ورق الزبدة ، ثم ضعي العجينة بين كلتي ورقتي الزبدة ، واقلبي العجين والورق. انزعي الطبقة العلوية من ورق الزبدة واستمري في اللف. لفي العجينة على شكل مستطيل 10 × 12 أو 14 بوصة بسمك 14 سم تقريبًا. إذا كان السطح غير مستوٍ ، فقومي بلف بكرة عجين على السطح لتسويته.

أطبخ أيضاً:  وصفة رقائق التفاح - طريقة تحضير شيبس التفاح اللذيذ

الخطوة 6

ضعي العجينة وورق الزبدة في صينية. غطيها بقطعة أخرى من ورق الزبدة وضعيها في الثلاجة لمدة 20 دقيقة على الأقل حتى تتماسك. سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. قومي بتغطية الصينية بورق الزبدة.

الخطوة 7

اتركي العجينة في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 10 دقائق. اقلبي العجينة على سطح الطاولة وانزعي الورقة العلوية من ورق الزبدة. انقري العجينة عدة مرات باستخدام شوكة.

الخطوة 8

باستخدام قاطع خاص بحجم 1 × 2 بوصة قومي بقطع العجينة. ثم أعيدي لف قطع العجين ، إذا لم يكن لديك قاطع القاطع الخاص هذا فيمكنك قص المستطيلات بسكين.

الخطوة 9

ضع 12 إلى 16 قطعة خبز صغيرة بالتساوي على المقلاة المعدة. ضعي الصينية في الفرن ، اخفضي درجة الحرارة إلى 325 درجة فهرنهايت ، واخبزيها لمدة 10 دقائق. قومي بتدوير المقلاة واخبزيها حتى تصبح البسكويت صلبة عند لمسها وتتحول إلى اللون البني قليلاً حول الحواف ، لمدة 6 إلى 8 دقائق أخرى. دعي البسكويت تبرد تمامًا على صينية الخبز. كرري هذه الخطوة مع العجين المتبقي.

أطبخ أيضاً:  زلابية بوفاريك – مقادير وطريقة تحضير زلابية بوفاريك

الخطوة 10

يمكن تخزين البسكويت في حاوية محكمة الإغلاق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى أسبوع واحد. ويمكن تبريد العجين لمدة تصل إلى أسبوع.

إقرأ أيضاً: كعكة الشوكولاتة بالهيل – المكونات وطريقة التحضير بالتفصيل لهذه الوصفة الشهية

التعليق 1

أكتب تعليقك ورأيك